يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد حسم موقفه النهائي، وقرر عدم العودة إلى نادي برشلونة الإسباني، مهما كانت الوعود أو التنازلات التي سيحصل عليها.

وذكرت الصحيفة الإسبانية "سبورت" المقربة من النادي الكاطالوني، أنه لا يوجد أي شخص قادر حاليا على إقناع ميسي بالتراجع عن قرار الرحيل.

وأوضح نفس المصدر، أن عميد منتخب الأرجنتين، لم يتخذ قراره في لحظة انفعال، ولم يكن موقفه ردا على الهزيمة القاسية من بايرن ميونيخ 8-2 في عصبة أبطال أوروبا، وأكدت أن اللاعب اتخذ قراره منذ مدة وبعد تفكير مطول.

وأشارت "سبورت" إلى أنه حتى وإن استقال رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، وهو ما يطالب به المعارضون، فلن يؤثر ذلك على قرار النجم الأرجنتيني.

وقالت أن الحل الوحيد أمام إدارة فريق "البلوغرانا" حاليا هو التفاوض حول قيمة صفقة خروج اللاعب، من دون التمسك بقيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 700 مليون اورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ميسي لا يفضل الدخول في معركة قضائية مع النادي الذي قضى فيه أكثر من 20 عاما من عمره، وأكدت أن اللاعب يأمل في التوصل لاتفاق ودي مع الإدارة من أجل الرحيل خلال الأيام المقبلة.

وتوقعت الصحيفة أن تحسم صفقة انتقال ميسي بمبلغ يفوق 100 مليون اورو، وأكدت أن النادي لم يتلق إلى غاية الآن أي عرض رسمي من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي.