أعلن نادي الكوكب الرياضي المراكشي (فرع كرة القدم)، عن تأجيل الجمع العام العادي والاستثنائي، المقرر عقدهما يوم 4 شتنبر الجاري، إلى موعد لاحق يتم تحديده مطلع الأسبوع المقبل.

وجاء في بلاغ صدر عن النادي، مساء أمس الثلاثاء، أن هذا القرار يرجع إلى "الأجواء السائدة بين اللائحتين المتنافستين على رئاسة جمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم، لاسيما الطعون المتبادلة بين وكيلي اللائحتين". وأضاف البلاغ أنه "حفاظا على السير السليم الذي ما فتئ يسير عليه الفريق خلال الأسابيع الأخيرة، ونزولا عند رغبة أغلبية المنخرطين ومن أجل فسح المجال من جهة ثانية للمتنافسين بتحيين وتنقيح كل شوائب يطعن فيها منافسه، تعلن إدارة الفريق تأجيل الجمع العام بهدف الوقوف الجماعي المتضامن وراء الفريق إلى أن يبلغ بر الأمان، ومن ثم تفتح المنافسة أمام اللوائح من بابها الواسع، وفق القوانين المنظمة".

وأكد النادي على "الالتزام التام بمقتضيات الإتفاق المبرم بين جميع الأطراف خلال الاجتماعات السابقة بخصوص تفويض التدبير ومواكبة شؤون النادي إلى السيد رضوان حنيش بتنسيق مع النادي". ودعا المصدر ذاته "جميع المتداخلين إلى ضبط النفس وتغليب المصلحة العليا للنادي حتى يكون الانتقال انتقالا سليما وسلسا بفتح صفحة الأمل في العودة بالفريق إلى سكة الأمجاد". وسيتم، حسب المصدر ذاته، الإعلان مطلع الأسبوع المقبل بشكل رسمي عن تاريخ "لا رجعة فيه" عن موعد ومكان انعقاد الجمع العام العادي والاستثنائي.