يعول عبدالرحيم طاليب مدرب الجيش كثيرا على لاعب الوسط حمزة مجاهد، أمم الدور الذي يلعبه بالفريق، والإضافة التي منحها داخل المجموعة العسكرية.
ويدرك مجاهد المباراة الصعبة التي تنتظر فريقه أمام الوداد في الكلاسيكو، خاصة أن الفريق العسكري سيكون بحاجة لتسجيل الفوز بعد ثلاثة تعادلات متتالية.

ــ كيف مرت الاستعدادات للكلاسيكو؟
الأمور سارت بشكل جيد ، صحيح أننا شعرنا بنوع من الضغط بعد التعادل الأخير أمام أولمبيك خريبكة، خاصة أننا لم نتقبل هذه النتيجة، لكن مع العمل الذي قام به الطاقم التقني خاصة على المستوى الذهني، دون استثناء التقني والتكتيكي، فقد تجاوزنا كل العراقيل وأصبحنا جاهزون للمباراة.

ــ هل تعتقد أن الضغط سيكون أكثر على الجيش؟

أعتقد أن الضغط سيكون على الفريقين معا، لأننا نعرف قيمة الجيش والوداد، كما أن الكلاسيكو دائما يكون صعبا وقويا، دون استثناء حاجة كل فريق لتسجيل نتيجة إيجابية، وكل فريق يرفض الخسارة، وهو ما يجعل الضغط على الفريقين معا.

ــ ما سر التعادلات الثلاثة المتتالية؟

أريد التأكد هنا أن الجيش كان يستحق في مباريات الدفاع الجديدي ومولودية وجدة وأولمبيك خريبكة، أكثر من نتيجة التعادل، أمام المستوى الذي ظهرنا به، أستطيع أن أقول أننا لم نكن محظوظين في المبارايات الثلاث، على غرار المباراة لأخيرة أمام أولمبيك خريبكة، حيث أهدرنا ضربة جزاء، وأضعنا العديد من الفرص، على العموم طوينا صفحة هذه التعادلات ونركز حالي على مباراة الكلاسيكو.