تعادل رجاء بني ملال مع ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم مؤجل الدورة ال22 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتميز الشوط الأول بغياب المحاولات الحقيقية وأيضا بطء في أسلوب اللعب، ما جعل الكرة تتمركز في وسط الميدان مع أخطاء كثيرة على مستوى تمرير التمرير.
ولم تنفع تسربات مسوفا نجم الدفاع الجديدي في خلق التهديد حيث شل دفاع رجاء بني ملال، لكنه كاد أن يسجل في الدقيقة 15 إثر تسديدة قوية مرت فوق القائم الأفقي.
إنتظرنا حتى الدقيقة 39 هجمة مضادة للدفاع الجديدي تدخل رائع للحارس أيمن مجيد الذي أبعد الكرة من داخل منطقة العمليات وعاد مرة أخرى بالرغم من فقدانه لتوازنه لينقد مرماه من هدف محقق.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ضيع المهدي مصياف هدفا محققا عندما توصل بكرة وبضربة رأسية كان أن يسكن الكرة في الشباك لولا التدخل الناجح للحارس محمد اليوسفي.
خلال الشوط الثاني يتحرك الدفاع الجديدي بحثا عن الهدف وكاد مسوفا أن يفعلها في الدقيقة 59 عندما سدد بقوة لكن أيمن مجيد حولها للزاوية.
وظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان، ولم تشكل أي خطورة على الحارسين، في الوقت الذي وجه فيه الحكم الورقة الحمراء للاعب حمزة الدرعي من صفوف الدفاع في الدقيقة 83.

وظل رجاء بني ملال ،عقب هذا التعادل، في المركز الأخير برصيد 10 نقاط، فيما احتل فريق الدفاع الحسني الجديدي المركز السادس بمجموع 35 نقطة.