ضم فريق نهضة الزمامرة في أولى انتداباته الصيفية اللاعب أشرف الادريسي قادما من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بعدما أجرى جملة من الحصص التدريبية الاختبارية رفقة الفريق الزموري. 
واقتنع المدرب سعيد شيبا بمؤهلات اللاعب الشاب اشرف الادريسي خاصة انه يشغل مركز الهجوم وسبق ان جاور فئات الرشاد البرنوصي والوداد البيضاوي .

المنتخب : أولا عرفنا عن مسيرتك الكروية؟ 
الادريسي : اشرف ادريسي من مواليد مدينة الدار البيضاء، تدرجت في فئات اكاديمية محمد السادس لكرة القدم وتعلمت فيها صراحة كل ابجديات الساحرة المستديرة و لم يبخل فيها المدربون بالتوعية والنصيحة، وبعد ذلك اكتشف المدرب حسن بنعبيشة موهبتي ونادى علي للعب لصفوف أمل الوداد البيضاوي وجاورت مدربين كبار داخل هذا النادي امثال موسى نضاو وعزالدين بوزرعا. 

المنتخب : طيب، كيف جاء انتقالك لنهضة الزمامرة؟ 
الادريسي : "المكتاب" بعد هذه المدة الطويلة من التوقف وقد تواصل معي سابقا بعض الاطر التقنية بالفريق الزموري من اجل الالتحاق بالفريق لاجراء حصص تدريبية اختبارية تحت اشراف المدرب سعسد شييا والذي لله الحمد دعمني وقوى من شخصيتي في مجال كرة القدم وأعجب بموهبتي وانا الان رفقة فريق نهضة الزمامرة الذي اود بواسطته ان أكون احد اقوى مهاجمي البطولة المغربية. 

المنتخب : جيد؛ ما طموحك كلاعب؟ 
الادريسي : يبقى طموحي كطموح اي لاعب مغربي هو تحسين وضعيتي المادية وكسب رهان الرسمية داخل النادي الزمامري والبحث عن افاق جديدة انشالله.