تقرير صحفي إسباني اليوم الخميس، أن ريال مدريد يفكر جديًا في تغيير خططه التعاقدية هذا الصيف
ورتبت إدارة الميرنغي من قبل للاكتفاء بالحصول على الأموال من بيع اللاعبين وتدعيم الفريق بالمعارين، دون ضم أي صفقة جديدة، لكنه بات الآن مهيئا لاتخاذ مسار آخر.
 وبحسب موقع "ديفينسا سانترال" الإسباني، فإن إدارة ريال مدريد ترغب في التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا، نجم رين، في الميركاطو الصيفي الجاري.
وأوضح التقرير، أن الخطة الموضوعة كانت تتجه إلى ضم كامافينغا في صيف 2021، برفقة الثنائي كليان مبابي وإيرلينغ هالاند، لكن اضطر ريال مدريد لتغيير قراره، بسبب مخاوف النادي من ارتفاع سعر اللاعب الصيف المقبل، حيث تقام كأس الأمم الأوروبية، إضافة إلى تطور مستواه بشكل ملحوظ.
وأصبح كامافينغا (17 عامًا) لاعبًا دوليًا بالفعل، حيث شارك مع منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، إذ حرص ديديي ديشان، المدير الفني لمنتخب الديوك على منحه الفرصة مبكرًا، حتى يكون جاهزًا قبل اليورو.
في الوقت ذاته، أكد كامافينغا أنه سيبقى في رين هذا الموسم لأنه يرغب في المشاركة بدوري أبطال أووربا مع فريقه، لكن حال استمراره للصيف المقبل، سيدخل ريال مدريد في صراع شرس مع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد على ضمه. 
لذا، فإن الاتجاه داخل ريال مدريد هو حسم الصفقة في الانتقالات الجارية، مع ترك اللاعب ضمن صفوف رين على سبيل الإعارة حتى الصيف المقبل.