يبدو أن على نجم بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز، ألا يبالغ بفرحته بعد فوزه بلقب عصبة أبطال أوروبا، فلا بد له أن يراعي مشاعر صديقته جوردن هوتيما لاعبة نادي باريس سان جيرمان للسيدات.

إذ فاز بايرن بعصبة أوروبا  الأحد (23 غشت 2020).

وقد بدأت قصة حب اللاعبين عندما كانا بسن الـ 16، عام 2017، آنذاك كانا يلعبان في فانكوفر وايتكابس، واحتفلا في أبريل الماضي بذكرى مرور 3 سنوات على بدء علاقتهما التي صمدت أمام الزمن والمسافات، بحسب ما نشره موقع "ذا صن" البريطاني.

ولد ألفونسو في مخيم للاجئين في غانا بعد أن هربت عائلته من الحرب الأهلية في ليبيريا، وبعمر الخامسة انتقلت عائلته إلى كندا بمساعدة من المفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة، وفي ربيعه الـ 14 انضم إلى نادي فانكوفر وايتكابس، حيث كان أداؤه الرياضي مثيراً للإعجاب في أنحاء البلاد، قبل انطلاق مسيرته في البطولة الأمريكية للمحترفين في العام التالي.

وأنفق بايرن ميونخ نحو 13 مليون دولار أمريكي لضمه فخاض أول مباراة معه مطلع 2019. كما أصبح أصغر لاعب يدافع عن ألوان منتخب كندا بعمر الـ 16، وسجل له 5 أهداف في 17 مباراة دولية.

وكان انتقاله إلى نادي بايرن ميونخ تغييراً محورياً في مسيرته الرياضية والعاطفية، حيث أصبح قريباً من صديقته جوردن التي انتقلت في عام 2018 إلى نادي باريس سان جيرمان للسيدات.

وتغلب بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان الفرنسي (1/ صفر) ، في المباراة النهائية على ملعب النور "دالوز" بالعاصمة البرتغالية لشبونة ليتوج الفريق بلقبه السادس في عصبة أبطال أوروبا.

وفي تعليقه على الفوز باللقب قال ديفيز: "من كان يعتقد أنني سأحضر من كندا لأنضم إلى فريق مثل بايرن ميونخ وأفوز معه بلقب عصبة أبطال أوروبا".

وأضاف: "لو قال لي شخص ما قبل عامين أو ثلاثة أعوام إن هذا سيحدث، كان رد فعلي هو أن أصفه بالكذب. ولكن الأحلام تتحقق".