هو من بين اللاعبين المهاريين القلائل في بطولتنا الاحترافية في قسمها الأول، حاورنا سيف الدين بوهرا نجم سريع وادي زم، قبل يوم واحد من التحاقه بمعسكر المنتخب الوطني الأولمبي، عبر لنا اللاعب عن سعادته بتلقي دعوة الناخب الوطني سيموندي وأكد على تركيزه التام مع فريقه سريع وادي زم وأنه لا ينشغل بالعروض التي تتهاطل عليه.
 
المنتخب: كيف شعورك وأنت تتلقى خبر استدعائك لحضور معسكر المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة؟
سيف الدين بوهرا: الحمد الله هذه ليست المرة الأولى التي أحظى بدعوة الحضور مع المنتخب الوطني، سبق لي الحضور أيضا مع منتخب المحليين، عندما تتم المناداة عليك فذلك يشجعك ويحفزك أكثر على تقديم أفضل المستويات وهو ما ينعكس بطبيعة الحال على الأداء داخل الملعب، وبالموازاة مع ذلك فإنني أجتهد كثيرا في المعسكرات حتى أضمن مكانتي وتتم المناداة علي في المعسكرات القادمة.
 
المنتخب: حسابيا لم يضمن فريق سريع وادي زم بعد بقاءه بصفة رسمية، تفصله 6 نقاط عن صاحب المركز ما قبل الأخير، كيف تمر الاستعدادات وما تعليقك حول وضعية الفريق؟
سيف الدين بوهرا: لقد حصلنا على عطلة قصيرة الأمد مدتها 3 أيام، بعد خضوعنا للتحاليل اليوم الأحد، نحن في تركيز تام ووعي بالمسؤولية وعلى استعداد كامل للمباريات التي تنتظرنا، هدفنا الأساسي هو ضمان البقاء.
 
المنتخب: تم تأجيل مباراتكم أمام الرجاء وبالتالي تنتظركم مواجهة قوية أمام الحسنية، ما تعليقك؟
سيف الدين بوهرا: لا أخفيك سرا بأن هذه المباراة ليست كباقي المباريات، إنها مباراة سد، ولا بديل لنا عن ال3 نقاط، أنتم تعلمون أن كل الفرق الزائرة، تعاني الأمرين في ملعبنا، ولا تحصل على نقاط المباراة بسهولة، أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية أمام حسنية أكادير.
 
المنتخب: في ظل تألقك مع سريع وادي زم، كثر الحديث عن مستقبلك مع الفريق، فما صحة الأنباء التي تتحدث عن توصلك بعروض؟
سيف الدين بوهرا: يربطني عقد مع فريق وادي زم يمتد لسنتين إضافيتين، وأنا أحترمه، كما أنني أتوفر حاليا على عروض مهمة ورسمية من داخل المغرب وخارجه، لكن تركيزي الكامل حاليا منصب على أدائي مع فريقي، أود تأكيد مستوياتي المميزة في المباريات المقبلة أمام الجميع وأن تألق سيف الدين بوهرا لم يأت من محض الصدفة، ويبقى هدفي الأول حاليا هو مساعدة الفريق على تأكيد بقاءه في القسم الأول، ثم بعد نهاية المباراة الأخيرة، أؤكد لكم أنني سوف أحدد بصفة رسمية وجهتي المستقبلية.