بعد فوزين متتاليين مكناه في تنفس الصعداء ومنحه جرعات أمل في البقاء مع الكبار، يستضيف إتحاد طنجة الجيش الملكي وعينه على الفوز الثالث على التوالي لتزكية الصورة التي ظهر عليها أمام الرجاء وأولمبيك خريبكة، وأكيد لو حقق فارس البوغاز الفوز فإنه سيفلح في تجاوز كل المخاطر، غير ذلك فإنه سيظل في صراع مع أولمبيك خريبكة الذي يكافح بالكاد في البقاء.
أما الجيش الملكي الذي غاب عنه الفوز في ثامن مباراة على التوالي (سبعة تعادلات، وهزيمة)، فإنه سيكرس كل جهوده لإيقاف النزيف وإنهاء فترة الفراغ التي عاشها، حتى وهو يقدم مستويات كبيرة في المباريات التي يخوضها، وبخاصة في مباراة الكلاسيكو التي أهدر فيها فوزا كان في المتناول بعد أن ضيع جوزيف كنادو عددا من الفرص السانحة للتسجيل، لذلك لا مجال في الإستمرار في إهدار النقاط حتى لا يصاب اللاعبون بالإحباط ودخول الفريق مرحلة الشك.
البرنامج
مؤجل الدورة 23
الزمن: الأربعاء 16 شتنبر 2020
المكان: الملعب الكبير بطنجة (س19 و30د)

بنعلي: الفوز لتحصين البقاء
عمل كبير قام به بيدرو بنعلي بعد عودة إتحاد طنجة لأجواء المنافسة من دون مركب نقص، حيث حقق فوزين متتاليين أحيى بهما البقاء مع الكبار، ويبحث عن تحقيق الفوز الثالث على الجيش الملكي، يقول في هذا الصدد: «قلت قبل أيام أننا سنخوض العشر مباريات المتبقية، على أنها دوري مصغر علينا التتويج به.
هزمنا الرجاء وأولمبيك خريبكة منافسنا الأول لتفادي النزول، كان انتصارًا مستحقًا بـ 6 نقاط، فخور باللاعبين الذين قدموا مباراة رجولية، وتنتظرنا مباراة الجيش الملكي التي سنعمل فيها على تحقيق الفوز للإستمرار في السكة الصحيحة».

طاليب: سنصحح الأخطاء 

قال عبد الرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي بأنه سيعمل على تصحيح كل الإختلالات التي عرفها الفريق في الكلاسيكو أمام الوداد الذي كان مفترضا أن ينهيه فائزا لضياع سيل من الأهداف.
يقول طاليب: «ضيعنا فوزا كان في المتناول أمام الوداد بعد أن أضعنا الكثير من الفرص، لذلك سنعمل على تصحيح هذا الخلل في مباراتنا أمام إتحاد طنجة، التي لن تكون سهلة لكون الفريق الطنجي عاد بقوة للمنافسة، وسنهيء اللاعبين بشكل جيد من الناحية الذهنية والبدنية لنكون في المستوى ونحقق النتيجة التي نستحقها».