أكد مدرب مانشستر سيتي, جوسيب غوارديولا, إنه سيعتمد على لاعبين شبان من أكاديمية النادي خلال مواجهة بورنموث في كأس عصبة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم يوم الخميس لأنه لا يملك حجم التشكيلة الكافي للعب منافستين في الوقت الحالي.

وبسبب تأجيل انطلاق الموسم الجاري, سيخوض سيتي مباراته في الدور الثالث لكأس العصبة بعد ثلاثة أيام فقط من الفوز 3-1 على وولفرهامبتون في البطولة الممتازة أمس الاثنين.

وقال غوارديولا : "أمام بورنموث, سنعتمد على أغلب اللاعبين من الأكاديمية وسنحاول الحفاظ على طاقتنا للبطولة. مع الافتقار للاستعداد وغياب سبعة لاعبين, يجب أن نحافظ على جاهزية اللاعبين الذين شاركوا بأفضل شكل ممكن".

وأضاف : "لقد أحرزنا لقب الكأس ثلاث مرات متتالية ونود مواصلة ذلك لكن لا نملك اللاعبين في هذه الفترة لخوض مباراة كل ثلاثة أيام". و افتقد "السيتيزن" عدة لاعبين بارزين أمام وولفرهامبتون حيث جاءت نتيجة فحص إيلكاي غوندوغان إيجابية لفيروس كورونا, بينما أعلن النادي في وقت سابق غياب سيرخيو أغويرو وإيمريك لابورت لفترة من الوقت. كما غاب برناردو سيلفا وجواو كانسيلو و أولكسندر زينتشنكو وإيريك غارسيا بسبب إصابات مختلفة, ما تسبب في وجود ثلاثة لاعبين شبان على مقاعد البدلاء.