تمكن الرجاء البيضاوي من تحقيق فوز صعب في مؤجل الدورة 22 من منافسات البطولة الإحترافية على حساب سريع وادي زم وذلك بهدف حمل توقيع العميد محسن متولي في الدقيقة 82 من ضربة جزاء. 
وإنتظرنا حتى الدقيقة السادسة لينتفض الرجاء البيضاوي من خلال محاولة حقيقية للتسجيل عندما مرر عبد الإله الحافيظي من ضربة خطأ نحو حميد أحداد الذي لم يتمكن من تسجيل الهدف عندما إصطدم بأحد المدافعين لكن الحكم محمد نحيح وجه له إنذارا بعد العودة لتقنية " الفار".
بعد ذلك ظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان من دون أن يخلق الفريقان فرصا للتسجيل عندما قام المدربان بغلق كل المنافذ التي قد تأتي منها الأهداف، الشيء الذي أفقد الثلاثين دقيقة الأولى من المتعة التي كان ينتظرها الجمهور من هذه المباراة.
الدقيقة 38 الحكم محمد نحيح يحرم الرجاء من ضربة جزاء واضحة بعد أن لمس أحد المدافعين الكرة داخل منطقة العمليات، بل لم يمنحه حكام " الفار" الإشارة للعودة للعملية.
وضيع إبراهيم البحراوي فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة 41 عندما كان وجها لوجه أمام الحارس أنس الزنيتي لكنه وبدون تركيز سدد عاليا.
إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو من دون تشكيل أي خطورة على الحارسين اللذين كانا في راحة تامة في الوقت الذي ضيع أحداد عند نهاية الشوط الأول محاولة حقيقية للتسجيل.
خلال الشوط الثاني سيتمكن سريع وادزم من تسجيل هدف لكن الحكم محمد نحيح سيرفضه بداعي التسلل.
وتأتي الدقيقة 60 حيث جاء معها الفرج عندما سدد العميد محسن متولي من الجهة اليمنى وبارتقاء من تغوما يسجل بضربة رأسية ومع ذلك توجه الحكم نحيح نحو تقنية " الفار" للتأكد من صحة الهدف، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي أن نغوما لمس الكرة بيده قبل أن يسجل الهدف.
وضيع محسن متولي فرصة حقيقية للتسجيل عندما توغل وسدد وجها لوجه مع الحارس محمد عقيد في الدقيقة 75، لكن كرته مرت بجتنب القائم الأيمن.
وتأتي الدقيقة 82 الرجاء يتحصل على ضربة جزاء تكفل بتنفيذها العميد محسن متولي الذي إفتتح حصة التسجيل لكن سريع واد زم كان بمقدوره تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 لكن الكرة إرتطمت بالقائم الأفقي.
وحافظ الرجاء على هدف متولي حتى نهاية المباراة ليستمر بذلك في الصدارة برصيد 52 نقطة في حين تجمد رصيد السريع في 30 نقطة.