تمكن الفتح الرباطي من تحقيق فوز صعب على الدفاع الجديدي برسم الدورة 29 هو الثالث على التوالي وذلك بهدفين لهدف مكنه من البقاء في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، وبالتالي يستمر الدفاع الجديدي في حصد النتائج السلبية ويحصد الهزيمة الرابعة على التوالي.  
الدقيقة السادسة الفتح الرباطي يتحصل على ضربة خطأ نفذها رضا الجعدي الدفاع يتدخل داخل منطقة العمليات، الكرة تصل لرجل الزرهوني الذي سدد لكن كرته مرت بجانب القائم الأيمن للحارس اليوسفي.
الدقيقة 19 وإثر هجمة مضادة للفتح الرباطي الكرة تصل لرضا الجعدي الذي ينطلق كالسهم ومن خارج منطقة العمليات يسدد بقوة لتهزم الكرة الحارس اليوسفي ويعلن الحكم هشام التيازي عن أولى أهداف هذه المباراة.
وتأتي الدقيقة إختلاط داخل منطقة العمليات الفتح يتمكن من تسجيل الهدف الثاني ليعلن الحكم المساعد عن وجود حالة تسلل ليوقف التيازي المباراة ليعود لغرفة الفار التي رصدت حالة تسلل ليرفض ها الهدف.
الدقيقية 35 كاد سعد ايت الخرصة ان يضيف الهدف الثاني بضربة رأسية داخل منطقة العمليات عندما تم تسديد ضربة خطأ لكن كرته مرت قريبة من القائم الأيمن.
وتأتي الدقيقة 39 سيضيف الفتح الرباطي الهدف الثاني عن طريق نوفل الزرهوني بتسديدة بنفس الطريقة التي سدد بها رضا الجعدي الذي سجل الهدف الأول.
ولم يستفق الدفاع الجديدي إلا في الدقيقة 42 عندما سدد سايمون مسوفا لكن تسديدته مرت فوق المرمى.
وتحصل الفتح الرباطي على ضربة خطأ في الدقيقة 44 لكنها لم تشكل الخطورة على الحارس اليوسفي الذي سيتم 
مع بداية الشوط الثاني كاد الدفاع الجديدي أن يسجل الهدف الأول لكن الحارس محمد أمسيف حولها للزاوية.
وتأتي الدقيقة 54 من الشوط الثاني سيتحصل الدفاع الجديدي على ضربة جزاء بعد أن لمس الباسل الكرة داخل منطقة العمليات والتي نجح في تسديدها اللاعب المهدي قرناص.
وضيع كامبوس ما لا يضيع في الدقيقة 64 عندما إستغل خطأ إثر فقدان الشيشان توازنه وخروج الحارس لكن تسديدته لم تصب الهدف في الوقت الذي عليه تمرير الكرة لزميله الجعدي الذي كان في مكان مناسب.
وأمام الضغط الذي مارسه الدفاع الجديدي بحثا عن هدف التعادل كاد باشكو أن يسجل الهدف إلا أن أمسيف تعملق وحول الكرة للزاوية، لتنتهي المباراة بفوز الفتح الرباطي ويبقى في المركز الراتبع برصيد 49 نقطة.