فاز سريع وادي زم، في مباراة مثيرة على حساب ضيفه إتحاد طنجة، برسم الدورة 30 من البطولة الوطنية، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، بخمسة  أهداف لثلاثة، في اللقاء الذي قاده الحكم مصطفى كشاف. 
السريع إفتتح التسجيل في الدقيقة 22،عن طريق لاعبه إبراهيم البحراوي، قبل أن يعود عمر تاحلوشت ليضيف الشهد الثاني في الدقيقة 26،علما أن أصحاب الأرض لم يمهلوا الزوار  الذين شاركوا بتشكيلة من اللاعبين الإحتياطيين، ليسجلوا الشهد الثالث عن طريق ابراهيم البحراوي في الدقيقة 39.
ولم تجلس كتيبة بيدرو بنعلي، مكتوفة الأيدي عندما سجلت الهدف الأول عن طريق محمد الشيبي في الدقيقة 55،قبل أن يرد عليه البحراوي بالهدف الرابع في الدقيقة 60 ،وتواصل الصراع بين الطرفين ليضع فوزي عبد المطلب بصمته من خلال تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74،وثلاث دقائق بعدها عاد شيبي ليسجل الهدف الثالث لفرسان البوغاز. 
ولم يجلس السريع مكتوف الأيدي، بعدما سجل الهدف الخامس في مباراة هتشكوكية في الدقيقة 85،ليحقق أبناء وادي زم الفوز السابع هذا الموسم، ويرفعوا رصيدهم من النقاط إلى 36 في الصف الثامن  ،في حين تجمد رصيد الإتحاد الطنجي عند النقطة 32 في الصف 14،الذي أمن بقاء فرسان الشمال الدورة الماضية.