أسدل رجاء بني ملال الستار على موسمه الذي قضاه بين أحضان البطولة الوطنية الأولى بانتزاع نقطة على حساب مضيفه نهضة الزمامرة، ويحصل بالتالي على "تعادل معنوي" في مباراة الدورة الأخيرة (1 – 1) وهو التعادل التاسع له في الموسم.

المباراة التي جمعت بين الفريقين برسم الدورة الأخيرة من منافسات بطولة 2019 / 2020 كانت عبارة عن تحصيل حاصل لن تزيد ولن تنقص ولن تغير من مصير أي فريق بعدما ضمن نهضة الزمامرة بقاءه ضمن أندية الصفوة، وبعدما أعلن الرجاء الملالي نزوله إلى القسم الثاني رسميا منذ عدة دورات خلت.

رجاء بني ملال باغت مضيفه بهدف السبق منذ الدقيقة 18 من توقيع عبد السلام بنجلون، واستطاع أن يدافع عن تقدمه ويحافظ على شباكه نظيفة إلى حدود الدقيقة 79 عندما حصل نهضة الزمامرة على ضربة جزاء منحته هدف التعادل بعدما ترجمها إبراهيم البحري إلى هدف.

وكان رجاء بني ملال على وشك أن ينهي الموسم بفوز تاريخي، لو تحقق لكان فوزه الثاني هذا الموسم بعد فوزه الأول والوحيد والذي حققه في الدورة 20 على حساب ضيفه سريع وادي زم (1 – 0).

ومثلما استقى رجاء بين ملال الكثير من العبر والدروس من موسم صعب وقاس بكل المقاييس أعاد إلى القسم الثاني، مثلما استفاد أيضا نهضة الزمامرة من موسم مليء بالندية والتحديات وكاد خلاله أن يعاني من فخاخ ومطبات المراكز الأخيرة لولا أن تدارك الموقف خلال الدورات الماضية وحقق نتائج مكنته من النجاة ومنحته فرصة البقاء ضمن أندية الصفوة.