أكد الناطق الرسمي بإسم نادي الرجاء البيضاوي، سعيد وهبي، أن إحراز فريق الرجاء اللقب هو تتويج لكرة القدم المغربية، التي اجتازت فترة عصيبة بسبب الإكراهات التي فرضها تفشي فيروس كورونا، معتبرا قرار استئناف البطولة الوطنية الاحترافية قرارا شجاعا توج المجهودات التي بذلتها الجامعة الملكية المغربية والسلطات المختصة بالمملكة في محاربة هذه الجائحة.

وأضاف وهبي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب تتويج نادي الرجاء البيضاوي، مساء اليوم الأحد، بلقب البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الحالي أن "هذا التتويج المستحق ،نهديه لكل فعاليات النادي بدء بجماهيره العريضة وأطره التقنية وإلادارية و لاعبيه ومكتبه المديري برئاسة السيد جواد الزيات، الذين لم يدخروا جهدا لبلوغ هذا الهدف".

ADVERTISEMENTS

ولم يفت الناطق الرسمي التأكيد على أن "فريق الرجاء يدين بهذا الفوز لجمهوره العريض داخل وخارج المغرب والذي آزره في مختلف مراحل البطولة، و لم يبخل عنه بالتشجيع وخاصة خلال هذه الفترة الصحية العصيبة".

وشدد على أن المكتب المديري لفريق الرجاء لن يألو جهدا حتى يواصل النادي نتائجه الإيجابية، وبالتالي إسعاد الجماهير العريضة للفريق.

وخلص وهبي إلى أن هذا التتويج لن يزيد نادي القلعة الخضراء بكل مكوناته إلا إصرارا وعزيمة لانتزاع ألقاب أخرى قاريا وعربيا، خاصة وأنه مقبل على خوض مبارتين حاسمتين في دور نصف نهاية مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

ADVERTISEMENTS