تفاعلت العديد من الصحف والمواقع الأجنبية، مع فوز الرجاء البيضاوي بلقب البطولة، وايضا مع النهاية المشوقة للبطولة الوطنية في موسمها 2019- 2020، حيث اجمعت كلها بأنها "نهاية مجنونة". 
وتطرقت صحيفة "سبورت-سبورت" البوسنية على موقعها الرسمي، للنهاية المثيرة للبطولة الاحترافية في دورتها الأخيرة، والتي كان فيها لقب البطولة معلقا بين أندية الرجاء والوداد البيضاويين ونهضة بركان، حيث وصفت ذات الصحيفة الدقائق الأخيرة من الدورة 30 والأخيرة "نهاية مجنونة.. شيء لا يصدق.. سجلوا في الدقيقة 90 وفازوا باللقب"، في إشارة للهدف الثاني الذي وقعه عبد الإله الحافيظي بمرمى العساكر. 
كما خصصت صحيفة "kingfut" المصرية الصادرة باللغة الإنجليزية، حيزا مهما لتتويج النسور الخضر باللقب 12 في تاريخ مشوار فريقهم الأخضر الكروي، حيث وصفته باللقب "الدرامي"، وأكدت ذات الصحيفة، بأن الرجاء تمكن من نيل لقب البطولة في آخر لحظات مباراة الكلاسيكو بعد الفوز على الجيش الملكي ب2- 1، واصفةً المواجهة ب"المثيرة". 
بينما عنونت صحيفة "lavanguardia" الإسبانية على موقعها الإلكتروني: "الرجاء بطلا للبطولة المغربية"، وأشارت إلى أن الفريق الاخضر تمكن من حسم اللقب لصالحه في آخر دورة من الموسم الكروي 2019 - 2020، برغم ما شهدته البطولة الإحترافية من مشاكل بسبب التوقفات الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.