من مصدر رفيع أكد لجريدة المنتخب ان كريم البركاوي لاعب فريق حسنية اكادير لكرة القدم اعتذر عن قبول العرض الذي توصل به من فريق نهضة بركان لحمل قميصه بداية من الموسم الكروي المقبل رغم وصول التفاوضات لمرحلة متقدمة.

و دخل في خط المنافسة فريق الرائد السعودي الذي وضع رهن اشارة البركاوي جميع الامتيازات مقابل تمثيله خلال الموسم الجديد خاصة بعد الموسم الجيد الذي اقبل عليه صاحب الـ24 عاما محليا و قاريا...

و كشفت تقارير إعلامية رياضية  سعودية أن  فريق الرائد السعودي  بات قريبا جدا من التعاقد مع اللاعب ، وأن النادي السعودي بصدد إنهاء مفاوضاته مع إدارة الحسنية قبل أن يوقع اللاعب في كشوفاته.

وبالتعاقد مع بركاوي سيكون مهاجم حسنية أكادير ثالث لاعب مغربي ينظم للرائد إلى جانب كل من محمد فوزير وجلال الداودي اللذين لعبا له في الموسم الماضي وما يزال عقديهما ساريان حتى نهاية يونيو 2021.

وبرز كريم بركاوي مع حسنية أكادير خلال موسم 2019 / 2020 الذي سيختتم اليوم الأحد بإجراء آخر مباريات الجولة 30، حيث سجل له 12 هدفا احتل بها المركز الثاني خلف هداف البطولة إبراهيم البحراوي مهاجم سريع وادي زم برصيد 16 هدفا.. كما سجل البركاوي 4 أهداف أخرى لحسنية أكادير في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.