علمت " المنتخب" بأن صفقة أيوب لكحل مهددة بالفشل بانتقاله للوداد البيضاوي بعد أن ظهرت مستجدات تؤكد بأن اللاعب إشترط على المكتب المسير للمغرب التطواني تمكينه من مستحقاته المالية قبل التوقيع للوداد البيضاوي والتي ظلت عالقة منذ ثلاث سنوات لم يستفد منها اللاعب أي شيء حسب مصدر مقرب من اللاعب.
المعطيات التي توفرت ل " المنتخب" تؤكد بأن أيوب لكحل كان قد إنتقل في بداية الأمر للمغرب التطواني كلاعب مبتدئ وحدد له المكتب المسير سقف الإستفادة ماديا، بعد ذلك جدد العقد لسنة ونصف لتصبح مدة العقد هي ثلاث سنوات، حسب مصدرنا لم يستفد منها شيئا، اللهم ما كان يتلقاه اللاعب من المكتب المسير كدفوعات كانت تتراوح ما بين 10 آلاف درهم و8000 درهم و5000 درهم، وليؤكد مصدرنا بأنه لا يعرف مصير ما تبقى له من مستحقات مالية طيلة هذه السنوات.
المعطيات تؤكد أيضا أن اللاعب أيوب لكحل  لم يوقع أي عقد لحد الساعة مع الوداد البيضاوي، قد يكون رئيس الفريق رضوان الغازي وسعيد الناصري رئيس الوداد هما من وقعا العقد، ويضيف مصدرنا بأنه يجهل القيمة الحقيقية التي تم بها تفويت اللاعب للوداد هناك من يقول 450 مليون سنتيم وهناك من يقول 350 مليون سنتيم ولم يستفد منها اللاعب بأي سنتيم.
المعطيات تؤكد أيضا بأن أيوب لكحل لا يريد السقوط في ما سقط فيه اليوسفي وجبرون والمكعازي والميموني الذين إنتقلوا لأندية أخرى من دون أن يتوصلوا بمستحقاتهم وهي قيد النزاع بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد أن توصل المكتب المسير بصفقاتهم.
مصدرنا أكد بأن اللاعب أيوب لكحل إلتقى برئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصري برفقة وكيل أعماله بالدارالبيضاء وأبدى اللاعب إستعداده التام باللعب للوداد، لكن ذلك له شروط وهي التي لم يلتزم بها المكتب المسير للمغرب التطواني، بحيث قرر أيوب لكحل أن يستفيد من كامل مستحقاته المادية العالقة ومستعد للتنازل عن بعضها مادام أن الفريق توصل بصفقته من الوداد.
أيوب لكحل يتواجد حاليا بمعسكر المنتخب المحلي وقرر ألا يجيب في الهاتف، حتى يعود لتطوان ويقرر في مصيره، مصدرنا أكد إذا كان سعيد الناصري مستعد لدفع جميع مستحقات اللاعب العالقة فإنه بمقدوره الإلتحاق بالفريق ما عدا ذلك فإن الصفقة قد تفشل.
أمام كل هذه المعطيات يتضح جليا بأن التفاوض كان بين المكتبين المسيرين من دون إشراك اللاعب في الموضوع ما جعل الموضوع يأخذ منحى آخر، أيوب لكحل يجهل قيمة صفقته ما سيستفيد منها،  وبالمقابل لم يتوصل بمستحقاته طيلة ثلاث سنوات والمكتب المسير للمغرب التطواني يطالبه بالإلتحاق بالوداد واللاعب يرفض، ولكم واسع التعليق إذا فهمتم شيئا.