توقع البرتغالي جوزي مورينيو مدرب طوطنهام الانكليزي ان يحظى مهاجمه الكوري الجنوبي الدولي هيونغ مين سون بعقد جديد مجز "عاجلا أو آجلا " بعد الانطلاقة الصاروخية له في الموسم الحالي.

وذكرت تقارير صحافية بان سون الذي يرتبط بعقد مع النادي اللندني الشمالي حتى عام 2023، في خضم مفاوضات لتمديد عقده الحالي.

وسجل سون تسعة أهداف في ثماني مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم بالاضافة الى مساهمته باربع تمريرات حاسمة وشكل الى جانب هداف الفريق هاري كين ثنائيا ناريا.

واعتبر مورينيو في مؤتمر صحافي الجمعة قبل مباراة فريقه ضد بيرنلي الاثنين في البطولة المحلية بان المستوى الذي يقدمه سون منذ مطلع الموسم الحالي يؤهله لكي يكون احد اللاعبين الاغلى دخلا في صفوف فريقه، وقال في هذا الصدد "أود ذلك (تمديد عقده). لا يزال سون مرتبطا بعقد لثلاث سنوات إضافية، ونحن لسنا في وضعية تثير القلق في ما يتعلق بمستقبله".

وتابع "الامر الهام ان سون يعشق هذا المكان. اعتقد بانه يريد الارتباط بهذا الفريق لفترة طويلة".

وكشف "الجميع في النادي يعشقونه وهو يحاول دائما أن يكون جزءا من الأثاث. لا يستطيع القيام بأكثر مما يقدمه، إنه يؤكد كم هو جيد من موسم الى آخر".

ولم يحقق توتنهام البداية المثالية في البطولة المحلية لا سيما على ارضه حيث لم يفز باي مباراة، فخسر واحدة وتعادل في اثنتين، لكنه فاز في مباراتيه خارج ملعبه بنتيجتين كاسحتين امام ساوثمبتون 5-2 وضد مانشستر يونايتد 6-1، ويحتل المركز السابع برصيد 8 نقاط من 5 مباريات.