قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الانجليزي ان مهاجمه سيرخيو أغويرو لن يتردد مطلقا في الاعتذار لحاملة الراية إذا تبين أنها شعرت بالاستياء عندما لمس اللاعب الأرجنتيني كتفها خلال مباراة الفريق التي فاز فيها 1-صفر على أرسنال مطلع الأسبوع الماضي.

وتعرض أغويرو لانتقادات واسعة النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي لوضعه يده على كتف حاملة الرية سيان ماسي-إيليس عندما كان يحتج على قرار اتخذته مساعدة الحكم في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

وفي مؤتمر صحفي قبل مباراة سيتي في البطولة الانجليزية يوم السبت على أرض وست هام يونايتد اللندني (1-1) قال غوارديولا ردا على سؤال لأحد الصحفيين "لم أتحدث إلى سيرخيو عن ذلك لكني على ثقة تامة بأنه سيعتذر لها دون أي مشكلة لو كانت تشعر بالاستياء. الكل يتكلم من خارج الملعب لكني أعرف أن سيرخيو لم يقصد شيئا وقد أقدم على ذلك كما هو معتاد دوما معي في داخل المعلب وخارجه أو عندما أعانقه عند التبديل أو عندما يلمس الحكم أو أي منافس".

وأضاف المدرب الإسباني "هل كان هناك عدوانية (في سلوكه) ربما. لكني أعتقد أنه كان تصرفا عاديا لأنني أعرفه تماما. فهو نجم عالمي كبير لكنه متواضع ومن ألطف من قابلتهم طوال حياتي".

وأردف قائلا "المهم القصد والنية وأعتقد أن الأمر كان طبيعيا. لم يقل أي كلمة سيئة. كان الوضع عاديا".