فاز منتخب قطر لكرة القدم على منتخب بنغلاديش بخمسة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة ضمن مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، وكأس آسيا 2023 .

واستهل المنتخب القطري حصة التهديف في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة عن طريق اللاعب عبد العزيز حاتم الذي سدد كرة قوية حول وجهتها دفاع منتخب بنغلاديش إلى الشباك ، وسجل الهدف الثاني اللاعب أكرم عفيف في الدقيقة ال33 لينتهي الشوط الأول بتفوق قطري بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب القطري من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة الـ72 عن طريق ضربة جزاء نفذها المعز علي ، قبل أن يعود نفس اللاعب من جديد ليسجل الهدف الرابع ، فيما ختم حصة التهديف اللاعب أكرم عفيف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز عريض للفريق المضيف (5-0).

ورفع منتخب القطري بهذا الفوز ، رصيده إلى 16 نقطة ، وجاء المنتخب العماني ثانيا برصيد 12 نقطة ، ومنتخب أفغانستان ثالثا برصيد 4 نقاط ، فيما حل في المركز الرابع المنتخب الهندي ب 3 نقاط ، وفي المركز الأخير منتخب بنغلاديش بنقطة واحدة.