فاز الجيش الملكي بالضربات الترجيحية على جاره اتحاد تواركة ( 3- 1) بعد نهاية 120 دقيقة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، برسم دور سدس عشر نهائي كأس العرش، وذلك في المباراة التي احتضنها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
الجيش الملكي صاحب الأرض حاول الضغط على الفريق التوركي مند البداية، لكن إصرار أبناء المشور وضد مجرى اللعب وفي الدقيقة الخامسة تمكن المهاجم الإفريقي كواديو كواكو من افتتاح حصة التسجيل لفائدة أبناء المشور بعدما توصل بكرة جميلة من الجهة اليمنى. وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة من طرف الجيش الملكي الجناح الطائر رضا سليم يسدد زاوية مركزة من الجهة اليمنى اتجاه الانغولي بورغيس الذي ارتقى فوق الجميع ومرر برأسه اتجاه المدافع الشباني الذي تمكن من تسجل هدف التعادل للعساكر  في الدقيقة 15. الجيش الملكي واصل الضغط على دفاع الاتحاد التوركي، لكن غياب التركيز الكافي من طرف المهاجم العسكري وخاصة كنادو الذي ضيع ثلاثة أهداف محققة، بالاضافة إلى تألق الحارس التوركي الخياطي الذي كانت تذخلاته ناجحة. الفريق التوركي بين الفينة والأخرى كان يقوم بحملات مضادة لكنها لم تكن تشكل أي خطورة على حارس الجيش الملكي، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.
ومع بداية الشوط الثاني واصل الجيش الملكي ضغطه على الفريق التوركي من أجل إضافة الهدف الثاني لكنه اصطدم بدفاع  توركي منظم. وضد مجرى اللعب الاتحاد التوركي قام ببعض الحملات المضادة بقيادة نجمه بدرالدين خرعال، الذي شكل خطورة كبيرة على دفاع الجيش الملكي، لكن تألق الحارس العسكري وقف سدا منيعا أمام طموحات التوركيين. وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة السريعة لم تشكل خطورة على دفاع الجيش الملكي.
وخلال الشوط الإضافي الأول وبالضبط في الدقيقة 102 كان بإمكان محمد سملال مهاجم اتحاد تواركة أن يقلب الطاولة على فريق الجيش الملكي، بعد قدفة مركرة مرت محادية لمرمى العساكر. وبعد نهاية 120 دقيقة بالتعادل الإيحابي بهدف لمثله، وبفضل الضربات الترجيحية تأهل الجيش الملكي على جاره بـ3 – 1، لتنتهي المباراة بفوز قيصري لفائدة الجيش الذي سيواجه في نزال حارق في دور ثمن النهائي اتحاد طنجة بالملعب الكبير بطنجة.