انتقدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الاحد أداء النجم البلجيكي إدين هازار الذي شارك أمس السبت كأساسي في تشكيلة فريقه ريال مدريد, في مباراته أمام أوساسونا في إطار المرحلة ال18 من البطولة الإسبانية وانتهت بالتعادل السلبي.

و كتبت الصحيفة أن "الأداء الذي قدمه هازار خلال المباراة التي خاضها أساسيا لأول مرة منذ أكثر من شهر, لم يرق إلى مستوى التطلعات", مؤكدة أنه "مرة أخرى لم ينجح في إرضاء هؤلاء الذين انتظروا رؤية اللاعب بالقميص الأبيض بعدما أبدع في تشيلسي ومع المنتخب البلجيكي".

وتعاقد ريال مدريد مع هازار في صيف عام 2019 مقابل أكثر من 100 مليون اورو, لكنه عانى من العديد من الإصابات التي أبعدته عن المشاركة لفترات طويلة عن الفريق.

ومع عودته للمشاركة أساسيا أمام أوساسونا, لم يقدم البلجيكي أداء كبيرا, فرغم أنه لم يفسد اللعب حين استحوذ على الكرة, إلا أنه لم يتحكم في إيقاعه أيضا ولم يحسنه, يضيف نفس المصدر, فيما نجح في القيام بثلاث مراوغات من أصل أربع محاولات خلال اللقاء, في الوقت الذي أثار فيه ذعر مدربه زين الدين زيدان حين تعرض لتدخل قوي من أوير سانخورخو في الشوط الثاني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه رغم مسيرة هازار ومكانته التي تمنحه المزيد من الفرص في ريال مدريد, إلا أن هناك بالفعل حالة قلق تتزايد داخل ريال مدريد من كونه اسما جديدا ينضم لقائمة اللاعبين الذين انضموا للفريق كنجوم, لكنهم لم يسطعوا ولم يعطوا أي مؤشرات على إمكانية تألقهم بالقميص الأبيض.