عبر هشام أبو شروان، عضو الطاقم التقني للرجاء البيضاوي، عن سعادته بتحقيق التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، عقب تجاوز عقبة الإسماعيلي المصري بثلاثية بملعب مراكش الكبير. 
وشدد "بوشا"في تصريح لقناة "أبو ظبي الرياضية "بعد نهاية المواجهة، بأن الفريق الأخضر عانى كثيرا قبل حصد بطاقة العبور، وفي هذا الصدد تحدث قائلا:"المباراة لم تكن سهلة أبدا، فقرابة العام ونحن ننتظر إجراء الإياب، الشوط الأول لم يكن سهلا لانه شهد تراجع المنافس ،عانينا كثيرا قبل أن تسجيل الأهداف،والتغييرات التي قمنا بها كانت ناجحة وساهمت في إنتصارنا ".
وأضاف:"بعد إعلان ضربة جزاء مستحقة لصالحنا، جاء الهدف الثاني الذي خلصنا من الضغط، وبعدها سجلنا الخلاص ".
وأوضح أبو شروان أيضا، بأن التغييرات التي تقدم عليها كانت بالإستشارة مع المدرب جمال السلامي، واستطرد:"بكل تأكيد كانت هناك استشارة، نحن نشتغل ضمن طاقم واحد، كل واحد يقدم رأيه ونختار الفكرة الجيدة، المهم هو الإنتصار والتأهل لمسابقة نعتز أن نخوض مباراتها النهائية".
وبخصوص الخصم المقبل الرجاء، نادي إتحاد جدة السعودي، كشف هشام أنه فريق قوي ويملك محترفين من المستوى العالي،وقال:"سنواجه فريقي السابق، الذي لم انسى الأيام التي قضيتها معه، الإتحاد يملك لاعبين في المستوى ،ومحترفين جيدين، بقي أن  نعرف تاريخ المباراة النهائية،وبعدها التحضير لها بشكل جيد ".