قرر ريال مدريد الاسباني تجميد مفاوضات التعاقد مع إدواردو كامافينغا نجم نادي رين الفرنسي, المطلوب بقوة من قبل المدرب زين الدين زيدان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة, وذلك بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي والناتجة عن تداعيات جائحة فيروس كورونا.

ويحظى كامافينجا بإعجاب المدرب زيدان الذي يرى أنه اللاعب الأنسب لخلافة كاسيميرو في خط الوسط مستقبلا, لكن ريال مدريد ليس النادي الوحيد الذي يسعى للتوقيع مع اللاعب, فهناك اهتمام كبير أيضا من جانب باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ويوفنتوس.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية, اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد بدأ مفاوضاته مع كامافينجا منذ عدة أشهر, لكنه أجرى اتصال في الأيام الماضية مع وكيل أعماله ليخبره بأنه سيتم تأجيل المحادثات لشهر أبريل القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد تريد تقييم الموقف المالي للنادي, وما ستؤول إليه الأمور بخصوص جائحة فيروس كورونا, بالأخص فيما يتعلق بعودة الجماهير إلى الملاعب، لأنها النقطة المفصلية في حجم الإيرادات التي ستدخل على النادي بنهاية الموسم.

وأضاف التقرير أن نادي رين الفرنسي يقدر سعر كامافينغا بـ70 مليون اورو, لكن ريال مدريد لن يدفع هذا المبلغ أبدا, لأن عقد اللاعب سينتهي عام 2022, بالإضافة إلى أن مستواه انخفض قليلا عن الموسم الماضي.