حدد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، برئاسة مصطفى اوراش  تاريخ 2 فبرايرالقادم، موعدا لانطلاق البطولة الوطنية لكرة السلة، وجاء قرار جامعة السلة، عقب الإجتماع الذي عقده المكتب المديري يوم الاثنين 11 يناير الجاري عبر تقنية المناظرة عن بعد.
وخصص الاجتماع لمناقشة المحور الأول المتعلق بتحديد تاريخ انطلاق البطولة الوطنية، فيما تطرق المحور الثاني لمشاركة المنتخب الوطني لكرة السلة، في المرحلة الثالثة والحاسمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة   "أفرو باسكيط"، المقرر إقامتها في العاصمة التونسية خلال الفترة ما بين 19 و21 من فبراير المقبل.
وتقرر خلال هذا الاجتماع تشكيل لجنة جامعية عهد إليها الإشراف ومواكبة تحضيرات المنتخب الوطني الأول، في التصفيات المؤهلة لـ "أفرو باسكيط 2021"، وضمت اللجنة كلا من مصطفی أوراش، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، ويونس صدقي، النائب الأول للرئيس، وأمجد تهبوش، الكاتب العام للجامعة، وعبد اللطيف مقداد أمين، مال الجامعة.
المكتب المديري الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، يشتعل ليل نهار قصد  تهييء كافة الظروف الملائمة لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد، بشراكة مع عائلة كرة السلة الوطنية وفي مقدمتها الأندية والعصب الجهوية.