صرح الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن الشياطين الحمر ليسوا في مستوى ليفربول بطل "البريميرليج",مشيرا إلى أنه من الممكن المقارنة بين اليونايتد والريدز,عندما يتوج الفريق بلقب البطولة .

واشتعلت المنافسة على لقب البطولة الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر يونايتد, بعد تصدر الأخير جدول ترتيب المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن الليفر.

وتنتظر جماهير كرة القدم مباراة قمة الأسبوع التاسع عشر من عمر البطولة التي ستجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد, حيث ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على البطولة هذا الموسم.

و صرح بول بوغبا لشبكة "سكاي سبورتس" قائلا "لقد تحسنا كثيرا, ونواصل التحسن, لكن لا يزال لدينا فريق شاب جدا " مضيفا" من الواضح أننا لا نستطيع القول أننا في نفس مستوى ليفربول لأنهم ببساطة فازوا بالبطولة, واستمروا في الفوز, لذا في اليوم الذي نتوج به بالبطولة, عندها سنقول بأننا في نفس المستوى".

وتابع بوغبا "إذا كنت تريد أن تكون الأفضل, فعليك التغلب على الأفضل(...) نريد الفوز على حامل اللقب, نعلم بأن الأمر قد يكون صعب, ولكن علينا فقط التركيز ومحاولة البقاء في القمة, وأعتقد بأننا يمكننا الفوز بالبطولة إذا حافظنا على تركيزنا".