فاز المنتخب البرتغالي لكرة اليد، وبكل استحقاق على المنتخب المغربي بحصة 33 مقابل 20، برسم الجولة الثانية، الخاصة بالمجموعة الثانية  لبطولة العالم المقامة بمصر.
 المنتخب المغربي  دخل المباراة بدون مركب نقص، وفرض سيطرته على المنتخب البرتغالي بفضل الفعالية الهجومية بواسطة كل من الحنشاوي، العاصي، وبنطالب، بالاضافة الى تألق الحارس المغربي ياسين الإدريسي الذي وقف سدا منيعا وأنقذ شباكه من أهداف محققة.
وفي الوقت الذي كان المنتخب المغربي متفوقا بفارق أربعة أهداف، سيتمكن المنتخب البرتغالي من استغلال عدد من الأخطاء الدفاعية ليعادل النتيجة بحصة 11 مقابل 11، لينتهي الشوط الأول متعادلا. 
وخلال الشوط الثاني انهار المنتخب المغربي  وأصبحت السيطرة واضحة للمنتخب البرتغالي، الذي استغل ضعف الدفاع المغربي معتمدا على الحملات المضادة السريعة التي ساهمت في  توسيع الفارق إلى 13 هدفا، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفائدة المنتخب البرتغالي بحصة 33 مقابل 20، في مباراة للنسيان. 
وبعد هذه الهزيمة الثانية على التوالي، فقد أصبحت حظوظ المنتخب المغربي ضئيلة جدا للمرور إلى الدور الثاني، إذ تنتظره مباراة ثالثة وأخيرة، قوية جدا، أمام منتخب ايسلاندا يوم الإثنين القادم.