واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط في البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم "بريميرليغ"، عقب تعادله المخيب (1-1) مع مضيفه وست بروميتش ألبيون، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ24 للمسابقة، والتي شهدت أيضا فوز ولفرهامبتون (2-1) على مضيفه ساوثامبتون.

ورفع يونايتد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر سيتي (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد ويست بروميتش إلى 13 نقطة، لكنه ظل في المركز قبل الأخير.

وتقدم وست بروميتش بهدف مفاجيء عن طريق مباي دياني في الدقيقة الثانية، لكن البرتغالي برونو فيرنانديز أحرز هدفا مميزا منح فيه التعادل لمانشستر يونايتد (44).

هذا الهدف، انفرد فيرنانديز بالمركز الثاني في قائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 14 هدفا، بفارق 3 أهداف خلف النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول.

ويأتي هذا التعادل، ليزيد من حالة الإحباط لدى جماهير "اليونايتد"، خاصة وأن الفريق حقق انتصارين فقط في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة.

وقلب فريق وولفرهامبتون تأخره بهدف أمام مضيفه ساوثامبتون إلى فوز 2-1.

وتقدم ساوثامبتون بهدف عن طريق داني إنغز (25) لكن روبن نيفيز أدرك التعادل لوولفرهامبتون (53 من ضربة جزاء) ثم تكفل بيدرو نيتو بهدف الفوز (66).

وعى ضوء هذا الفوز، رفع رصيد وولفرهامبتون إلى 30 نقطة ليتقدم للمركز الـ12 بفارق نقطة واحدة عن ساوثامبتون صاحب المركز الثالث عشر.