فتح النجم النرويجي الشاب مارتن أوديغارد, المعار إلى أرسنال, الباب أمام رحيله عن ناديه المالك ريال مدريد بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الحالي, مشيرا إلى أن جميع الاحتمالات واردة في الصيف.

ورحل أوديغارد عن ريال مدريد في منتصف الموسم لينضم إلى صفوف أرسنال لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة, وذلك بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وخاض أوديغارد مباراته الأولى مع أرسنال بشكل أساسي يوم الأحد الماضي ضد ليدز يونايتد, وساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن أرسنال لم ينجح في إقناع ريال مدريد بإدراج خيار الشراء النهائي في الميركاتو الصيفي, لكنه سيحاول إقناع اللاعب بالاستمرار في ملعب الإمارات من أجل الضغط على النادي الملكي.

وقال أوديغارد لوسائل الإعلام عندما تم سؤاله عن عودته إلى ريال مدريد عقب نهاية الموسم : "في الحقيقة لا تعرف ماذا سيحدث. في الوقت الحالي أركز فقط على بذل قصارى جهدي هذا الموسم ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات".

كما أعرب النجم النرويجي الشاب عن سعادته في أرسنال وشعوره بالراحة, و اعتبرت الصحيفة الإنجليزية هذه التصريحات بمثابة التلميح لإمكانية الرحيل عن ريال مدريد بشكل نهائي في الصيف.