لن يتمكن إريك بولغار من خوض مباراة فريقه فيرونتينا يوم الأحد القادم أمام أطلانطا في الجولة 30 من منافسات الدوري الإيطالي، وسيضطر مدرب "الفيولا" جوسيبي ياكيني للإعتماد على سفيان أمرابط في وسط الميدان الدفاعي كحل وحيد.. وهي فرصة ملائمة للدولي المغربي لكي يفرض وجوده في التشكيلة الأساسية لفيرونتينا كما كان عليه الحال في بداية الموسم، بحيث عليه يعض عليها بالنواجد، وأن أن يؤكد لمدربه أنه الأفضل وأنه من يستحق حمل قميص الفريق الأساسي.

وسيغيب بولغار بسبب عقوبة الإيقاف لمراكمته 5 بطاقات صفراء بعدما حصل على الإنذار الخامس في المباراة الماضية أمام جنوى، والتي لم يشارك فيها أمرابط سوى لدقيقة واحدة لا غير بعدما أدخله المدرب في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

ADVERTISEMENTS

وكان ياكيني مدرب فيرونتينا قد أكد أنه اضطر في المباراة الماضية للإعتماد على بولغار وليس على أمرابط لأنه الأفضل بعدما قدم مستويات رائعة خلال المباريات الأخيرة، وأضاف أنه لن يعتمد سوى على من يستحق ذلك، حيث قال: "أنتظر من أمرابط أداء قويا، عليه أن يقدم المزيد". وأضاف: "بولغار يقدم أداء فوق المعدل، ومن سيقدم أداء أفضل من الآخر، ويؤكد أنه قادر على مواصلة أدائه بشكل جيد سأعتمد عليه وسيفوز بالقميص الأساسي".