قال يورغن كلوب مدرب ليفربول، إنه لا يشعر بالقلق تجاه مستوى ساديو ماني، رغم عدم تسجيله الكثير من الأهداف هذا الموسم، ولا يعتقد أن مشكلة المهاجم السنغالي تتعلق بضغط المباريات بالسنوات القليلة الماضية.

كان ماني أحد عناصر ليفربول البارزة الموسم الماضي عندما ساهم في فوز الفريق بلقب البريميرليج، لكنه يعاني لاستعادة هذا الأداء في الموسم الحالي، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 7 آخرين في 39 مباراة بكافة المسابقات.

وأضاف كلوب للصحفيين قبل استضافة أستون فيلا في وقت لاحق اليوم "كلنا يدرك مدى كفاءة ساديو. إنه لاعب رائع، لكن بالطبع عدد الأهداف التي سجلها ليس جيدًا حتى الآن".

ADVERTISEMENTS

وتابع "إنه يدرك ذلك، لاعب بعقلية ساديو، يريد الأداء بشكل جيد للغاية. هذا هو الموقف الذي يمر به حاليًا وكل مهاجم في العالم يعرف طبيعة هذه المواقف. لست قلقًا لكني أرى ذلك ونعمل على حل هذا الموقف".

ونوه "جدول المباريات في آخر 3 أعوام بالنسبة للكثير من لاعبي العالم، صعب للغاية وبالنسبة له كذلك، لكني لا أعتقد أن هذا هو السبب".

وأضاف كلوب أن ماني لا يعاني من مشاكل تتعلق باللياقة البدنية، وأداء المهاجم البالغ عمره 29 عامًا أمام المرمى، يمكن أن يؤثر على حالته الذهنية.

ADVERTISEMENTS

وأوضح "كلنا بحاجة للراحة من فترة إلى اخرى لكنها ليست مشكلة عامة، إنها مجرد حالة وموقف. عندما لا تسجل لفترة، يبدأ المهاجمون في التفكير في الموقف بشكل صحيح والعودة من جديد".