قام الموقع الانجليزي "نجوم سبورتس" (Nujum Sports) بتقديم هدايا خاصة لعدد من لاعبي كرة القدم المسلمين بالبطولة الإنجليزية، بمناسبة شهر رمضان، في بادرة حسنة، تدخل في إطار دعم الرياضيين المسلمين خلال الشهر المبارك. 
وعمد الموقع المذكور، إلى تقديم هدايا للاعبين المسلمين من ضمنهم غانم سايس لاعب ولفرهامبطون وأشرف لزعر لاعب واتفورد، الذي يضم أيضا الدولي آدم ماسينا، هدايا تحتوي على مسبحة وعطر وغيرها من الأشياء المرتبطة بشهر رمضان. 
وأشار ذات الموقع، إلى أن نادي كامبردج يونايتد وجماهيره، قاموا بمبادرة طيبة عبارة عن تقديم باقات رمضان للاعبي كرة القدم المسلمين بانجلترا بتعاون مع مسجد المدينة المركزي. 
كما قامت العديد من الأندية الإنجليزية، بنفس المبادرة، على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بنشر صورا للاعبيهم مع الهدايا التي حصلوا عليها. 
وتقدم اللاعبون المسلمون بشكرهم الخالص للقائمين على هذه الفكرة التي تعبر عن التعامل الإنساني كيف ما كان تلوينه، وتعبر أيضا عن تسامح الأديان. 
وتعج الأندية الإنجليزية بعدد مهم من اللاعبين المسلمين، على غرار ليفربول الذي يلعب له محمد صلاح المصري، وساديو ماني السينغالي، وتشيلسي الذي يضم المغربي حكيم زياش، وولفرهامبطون الذي يمارس داخله الدولي غانم سايس.