كرر مهاجم طوطنهام ومنتخب انكلترا هاري كين رغبته في احراز الالقاب بعد "الموسم المخيب" الذي عاشه فريقه وخروجه خالي الوفاض من المسابقات التي خاضها.

ومنذ انتقاله الى صفوف الفريق اللندني الشمالي، خسر كاين ثلاث مباريات نهائية هي كأس عصبة الاندية الانكليزية عام 2015 ثم مباراة القمة في المسابقة ذاتها الاحد الماضي ضد مانشستر سيتي صفر-1، ونهائي عصبة ابطال اوروبا امام ليفربول صفر-2 عام 2019، في حين اقترب فريقه كثيرا من احراز البطولة الانكليزية الممتازة عامي 2016 و2017.

ويواجه طوطنهام الذي اقال مدربه البرتغالي المخضرم جوزي مورينيو واستعان بخدمات لاعبه السابق راين مايسون حتى نهاية الموسم الحالي، صعوبة كبيرة في احتلال احد المراكز الاربعة الاولى المؤهلة الى عصبة ابطال اوروبا الموسم المقبل وذلك على الرغم من احتلاله صدارة الترتيب في كانون الاول/دجنبر الماضي قبل ان يتراجع مستواه بشكل كبير في الاشهر الاخيرة.

ADVERTISEMENTS

وازاء هذا الوضع، زادت الشائعات بامكانية انتقال كاين الى ناد اخر لكن سيكون من الصعب على اي فريق الحصول على خدمات هداف طوطنهام نظرا لكونه يرتبط مع ناديه بعقد حتى عام 2024 وبالتالي يتعين دفع مبلغ مالي ضخم.

واحرز كين الذي سجل 31 هدفا لسبيرز في مختلف المسابقات هذا الموسم لقب افضل لاعب للعام في البطولة المحلية خلال حفل توزيع الجوائز الثلاثاء.

واعترف كين (27 عاما) بان "الموسم كان مخيبا بصراحة. حصلنا على فرص عدة ووجدنا انفسنا متقدمين في الكثير من المباريات لكننا لم نتمكن من المحافظة على تقدمنا في ربع الساعة الاخير لسبب أو لآخر".

ADVERTISEMENTS

وتابع "عندما نعود الى الوراء، نجد اننا كنا في وضعية ممتازة في تشرين الثاني/نونبر، لكن سلسلة من النتائج في كانون الاول/دجنبر وكانون الثاني/يناير قضت على ما كنا نصبو الى تحقيقه".

وختم "اريد احراز اكبر الجوائز المتاحة ولم نتمكن من تحقيق ذلك".