يحل تشيلسي مساء اليوم ضيفا ثقيلا على غريمه مانشستر سيتي في الجولة 35 من منافسات "البريميرليغ" وهي مباراة حاسمة جدا بالنسبة لسيتي لأن الفوز بها يعني التتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وتأتي هذه المباراة المثيرة قبل نهائي عصبة أبطال أوروبا التي ستجمع بين الفريقين يوم 29 ماي القادم، وبعد نصف نهائي كأس إنجلترا الذي جمعت الفريقين أيضا قبل أيام، والتي منحت الفوز والتأهل لتشيلسي.

وينوي مدرب "البلوز" طوماس توخيل الإستفادة أكثر من هذه المباراة استعدادا لنهائي عصبة الأبطال، لذلك سيخوضها بتشكيلة مغايرة للتشكيلة التي لعب بها إياب نصف نهائي العصبة أمام ريال مدريد، وقد يعتمد خلالها على حكيم زياش أساسيا وفق ما ألمح إليه في تصريحاته حيث قال: "لم أقرر بعد في التشكيلة التي سنلعب بها المباراة". وأضاف: "أتصور أننا سنحتاج إلى لاعبين جدد، وإلى روح جديدة في الفريق، سنحتاج إلى لاعبين يريدون إظهار أنهم يستحقون فرصة اللعب في مباراة رائعة، لا أعرف ما إذا كان هناك تكتيك جديد، لم أقرر بعد. يجب أن أرى من هم اللاعبون المتاحون بعد آخر حصة تدريبية، لكن بالتأكيد ستكون هناك تغييرات".

ومعلوم أن زياش لم يلعب في مباراة تشيلسي الأخيرة أمام ريال مدريد سوى دقيقتين فقط حيث أدخله المدرب في الدقيقة 88. كما يجب التذكير أن زياش هو من أقصى مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس إنجلترا.