أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد, إن فريقه نسي الاقصاء من عصبة أبطال أوروبا وهو يركز حاليا على مواجهة إشبيلية غدا الأحد في إطار الدورة 35 من البطولة الاسبانية.

وأوضح زيدان في الندوة الصحفية قبل المباراة: "نعرف ما الذي نلعب من أجله، فلدينا اربع مباريات (في الليغا) ب4 نهائيات ونسينا بالفعل عصبة الأبطال، وما يمكنني أن أؤكده لكم أننا سننافس".

وأضاف: "راموس عانى للأسف من إصابة والشيء المهم هو أنه يتحسن والباقي سيتم إصلاحه .. لقد لعب ضد تشيلسي لأنه كان جاهزا تماما, لكنه عانى بعد ذلك.. أتمنى أن يعود في أقرب وقت، لكنه لن يكون معنا غدا".

وعن ضحكات لاعبه, إيدين هازار، المثيرة للجدل بعد مباراة تشيلسي (0-2), قال المدرب: "تحدثنا في ذلك اليوم بعد المباراة وقد اعتذر لي وللنادي واللاعبين عن ردة فعله.. لقد تجاوزنا الأمر، وعلينا التركيز على كرة القدم، فهي ما يهم بالنسبة لنا ونهاية الموسم".

وأبدى أسفه للظروف التي أدت لعدم تحقيق هازار النجاح, عقب عامين في صفوف ريال مدريد, لكنه اعتبر اعتذاره عبر شبكات التواصل الاجتماعي أمرا إيجابيا.

وواصل زيدان: "لقد اعتذر عما بدر منه في ذلك اليوم وقد فعل حسنا ولم تكن نيته إيذاء أحد كما أكد.. إنه لاعب في ريال مدريد، وسوف ينافس من أجل ريال مدريد".

وأضاف: "جميع اللاعبين يدخلون قلوب جماهير الريال.. في الحقيقة لم نر من هازار حتى الآن ما كانت تريد الجماهير رؤيته، لكن أعتقد أنه سيتقدم".

وبخصوص مستقبله الشخصي, أجاب: "في الوقت الحالي أنا مدرب ريال مدريد.. النادي يعلم قراري؟ سأجعل الأمر سهلا للغاية دائما على النادي، لأنهم دائما ما جعلوا الأمر سهلا بالنسبة لي".

وبشأن الغيابات، قال: "هناك العديد من الإصابات، وجميع الأندية تمر بهذه الظروف, لكننا أكثر من غيرنا.. أنا قلق لأن لدينا العديد من الإصابات، وآمل أن يتغير الوضع مع بداية الموسم المقبل".

وعن رأيه في فريق إشبيلية قال: "هم فريق قوي للغاية، ويقاتلون للفوز بالليغا".