اتخذ اجتماع اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الذي عقد في كيغالي ، رواندا برئاسة باتريس موتسيبي ، جملة من القرارات بشأن مسابقات الكاف وبرامج عملها . وأقرت اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الدول المضيفة للمسابقات القارية كالتالي: 

- نهائي عصبة الأبطال 2020/2021 بالمغرب

- نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية 2020/2021 بالبينين 

- عصبة الأبطال للسيدات 2021 بمصر

- كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة 2023 بمصر

-كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة 2023 بالجزائر

- كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية 2022 بموزمبيق

كما وافقت اللجنة التنفيذية على قرارات لجنة الطوارئ والمتعلقة بتأجيل تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 والتي كان من المفترض اقامتها في يونيو 2021. وستقام التصفيات في شتنبر، أكتوبر ونونبر 2021 ومارس 2022 ومن جهة اخرى أكدت اللجنة التنفيذية للكافمن جديد التزامها بالحوكمة الرشيدة وتطوير البنية التحتية لكرة القدم وإضفاء الطابع الاحترافي على التحكيم في إفريقيا.

وتم تقديم عرض مرفقا بخطة لتمويل التحسينات اللازمة تصل قيمتها إلى مليار دولار على مسوى البنية التحتية لكرة القدم في القارة. وتم إعلام اللجنة التنفيذية بالبرنامج التدريبي لمجموعة النخبة من حكام ال"كاف" . وهو برنامج ناتج عن اتفاقية تعاون موقعة مع الفيفا وتقدر ميزانيته بما يقارب مليون دولار سنويا. يهدف البرنامج إلى التعاقد مع حكام سيتم دفع رواتبهم ومراقبتهم وتدريبهم من قبل مدربي "فيفا" و"كاف" .

ووأبلغ رئيس الكاف اللجنة التنفيذية بقرار مؤسسة موتسيبي بالتبرع بمبلغ 10 ملايين دولار أمريكي لـ تمويل بطولة كرة القدم للمدارس الإفريقية. واعتمدت اللجنة بطولة "كاف" لكرة القدم للمدارس الإفريقية كجزء من مسابقات ال"كاف ".

ويذكر ان اجتماع اللجنة التنفيذية بكيغالي حضره بول كاجامي رئيس جمهورية رواندا ، ووزيرة الرياضة الرواندية أوروري ميموسا مونيانجاجو ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو .