بعد ان أصبح من شبه المؤكد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب نادي ريال مدريد الإسباني عقب نهاية الموسم الجاري, تطرح في الساحة عدة اسماء لخلافته على رأس العارضة التقنية "للميرنغي" ابرزها راوول غونزاليس و كارلو انشيلوتي .

وبهذا الخصوص, كتبت الصحيفة " ماركا", في تقرير لها, صباح اليوم الأحد أن "راوول غونزاليس يعتبر هو الاسم صاحب الأفضلية في هذا السباق إذ يحظى بإعجاب شديد داخل أروقة سانتياغو برنابيو بالإضافة إلى كونه أحد أبناء النادي".

وبالمقابل أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن اسم آخر طرح أيضا على طاولة "الميرنغي" وهو الإيطالي كارلو أنشيلوتي, المدرب الحالي لنادي إيفرطون, والذي سبق له قيادة ريال مدريد لتحقيق لقب عصبة أبطال أوروبا العاشر التاريخي عام 2014 موضحة ان "أنشيلوتي يملك خبرات كبيرة يمكنها مساعدة ريال مدريد في بناء فريقه خلال مرحلة الإحلال والتجديد القائمة حاليا مع اقترب بعض الأسماء الكبيرة من الرحيل وصعود أسماء شابة".

وكانت العديد من التقارير قد اشارت إلى ترشيح أسماء اخرى مثل ماسيمليانو أليغري, المدرب الأسبق لناديي جوفنتوس وميلان الإيطاليين, ويواكيم لوف, مدرب منتخب ألمانيا والذي سيرحل عن منصبه عقب نهاية كأس أمم أوروبا, وكذلك راوول غونزاليس, المدرب الحالي لفريق ريال مدريد كاستيا.