ذكرت تقارير صحفية, اليوم الاحد, أن أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد سيسمح له بالتعاقد مع أربع لاعبين هذا الصيف وأن جادون سانشو يعد هدفه الأول في مسعى لتعزيز الصفوف .

واوضح نفس المصدر, ان الجناح الدولي الإنجليزي جادون سيكون الهدف الاول لفريق انشستر يونايتد , حيث سيسعى لاستقدامه من نادي بوروسيا دورتموند الالماني, الذي أصبح منفتحا على فكرة بيعه.

ADVERTISEMENTS

واحتل يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية هذا الموسم بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي البطل, كما خسر أمام فياريال في نهائي أوروبا ليغ.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن سولشاير لن يطلب فقط التعاقد مع سانشو, بل يريد التوقيع مع مهاجم آخر ومن المتوقع بقوة أن يطلب التوقيع مع هاري كين مهاجم طوطنهام أو إيرلينغ هالاند.

ويستهدف اليونايتد, كذلك التوقيع مع قلب دفاع قوي يشارك هاري كين في قيادة الخط الخلفي للريد ديفلز الموسم القادم, ويعتبر رافاييل فاران من ريال مدريد أو باو طوريس مدافع فياريال مرشحين لهذا الدور.

ADVERTISEMENTS

كما أن عودة كريستيانو رونالدو إلى اليونايتد محتملة في حالة عدم القدرة على التوقيع مع هاري كين أو الانتظار حتى نهاية الموسم القادم للتوقيع مع هالاند.