أعلن طلال آل الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، استقالته من منصبه كمدير للمسابقة العربية للأندية، بسبب ظروفه الخاصة.
وغرد طلال آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "كل الشكر والتقدير والامتنان، للأمير عبدالعزيز بن تركي، على الدعم والاهتمام والتوجيه الذي حظيت بهم خلال تشرفي بالعمل تحت قيادته في الاتحاد العربي لكرة القدم، وعلى تفهم سموه لظروفي الخاصة، وكلي ثقه بأن نجاحات وتوهج الاتحاد ونشاطاته، ستستمر وتزدهر في ظل حكمة ورئاسة سموه".
وأضاف: "أتقدم بالشكر والتقدير لكل من سعدت بالعمل معهم من شخصيات عربية رياضية في مقدمتهم محمد روراوه وهاني أبوريده، وكافة رؤساء وأعضاء الاتحادات العربية وأنديتها".
وأشار: "كما سعدت بالعمل مع أمانة الاتحاد تحت قيادة رجاء الله السلمي، الذي كان داعما وسندا للجميع، كما أشكر أخي الغالي مبارك الضفيان (القوي الأمين)".
وأردف: "أتقدم بالامتنان للأعزاء الأوفياء، إبراهيم الماجد، إبراهيم الضفيان، سعد الشويعر، فهد التميمي، تركي السبيت، أبوالخير، أبورنيم، وكافة الأخوة في أمانة الاتحاد دون استثناء".
وختم طلال آل الشيخ، قائلا: "كما أدين بالشكر والعرفان والوفاء لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، الذي كان سببا، بعد الله عز وجل في تواجدي بالاتحاد العربي في فترة صعبة، خلقت بداية قوية وجديدة للاتحاد، وكأس العرب للأندية الأبطال، وكان خير المعين والموجه والقائد الملهم، وشكرا لأخي الغالي محمود غنيم الذي سعدت بالعمل معه".