يطمح المسؤولون التقنيون في ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد الى ابرام صفقة تبادلية تتعلق باللاعبين أنطوان غريزمان وساوول نيغيز, حسبما كشفه اليوم الاحد تقرير صحفي إسباني.

واوردت وسائل اعلام اخبارا تفيد بإبرام صفقة تبادلية يعود على إثرها أنطوان غريزمان إلى أتلتيكو مدريد, مقابل انتقال ساوول نيغيز لبرشلونة.

واوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن هناك دعما قويا لعقد تلك الصفقة من قبل المديرين التقنيين لكلا الفريقين, رونالد كومان ودييغو سيميوني.

الا ان الصحيفة اكدت أن تلك الصفقة تعتمد على ليونيل ميسي, الذي لو قرر عدم تجديد عقده المنتهي في كامب نو, فلن يفرط برشلونة في غريزمان, باعتباره اللاعب الأفضل لتعويض "البرغوث" الأرجنتيني المتوج بلقب كوبا أمريكا.

وأضاف المصدر أن كلا المدربين يرى أن الصفقة ستلبي احتياجاته الفنية في فريقه, سواء لو انتقل ساوول نيغيز إلى برشلونة أو أنطوان غريزمان إلى أتلتيكو مدريد.

وأشار إلى أن كومان يحتاج الى لاعب وسط قوي من طراز ساوول نيغيز, يملك قوة بدنية كبيرة ويجيد اللعب في أكثر من مركز في وسط الملعب.

ونفس الشيء بالنسبة لسيميوني, الذي كان يستهدف التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوطارو مارتينيز,لاعب إنتر, من أجل تعزيز هجومه, بعد رحيل دييغو كوسطا وموسى ديمبلي ولكن سيكون غريزمان خيارا مميزا أيضا.