يرى جيمي كاراغر, أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي, أن النادي يجب أن يتحلى بالصبر مع الدولي الهولندي ومدافع الفريق, فيرجيل فان دايك.

وقال كاراغر في تصريحات عبر موقع "ليفربول إيكو" : "أعتقد أنه يجب علينا توخي الحذر, و أعتقد أن يورغن كلوب سيكون كذلك, لا أعتقد أننا يجب أن نتوقع عودة فان دايك وتتويج "الريدز" تلقائيا بلقب البطولة مرة أخرى هذا الموسم".

وأضاف: "لقد تعرض لإصابة خطيرة حقا, وعليه أن يتأكد من عدم تسريع عودته, إذا عاد إلى أفضل مستوياته, فهو أفضل قلب دفاع في كرة القدم العالمية, وهذا ما يريده ليفربول خلال السنوات الخمس أو الست المقبلة, وليس الأسابيع الخمسة أو الستة المقبلة".

وأفاد أيضا "إذا لم يلعب المباراة الأولى في الموسم, فهذه ليست نهاية العالم, فالأمر يتعلق بالتأكد من أن فيرجيل جاهز بنسبة 100 في المائة".

وعن المنافسة على لقب "البريمرليغ" الموسم المقبل أورد قائلا "إذا لم نتعاقد مع إضافة أخرى, فقد يكون من الصعب إزاحة مانشستر سيتي من القمة, ودون أن ننسى تشيلسي ومانشستر يونايتد".

وأردف "أود أن أرى لاعبا يمكنه تسجيل الأهداف, سواء كان ذلك من خط الوسط أو من الثلاثي الأمامي, أنا فقط قلق قليلا مع ليفربول منذ الموسم الماضي, فيما إذا كان هناك ما يكفي من الأهداف في الفريق ليفوزوا باللقب".

واختتم قائلا "لكني أتوقع موسما كبيرا من ساديو ماني, لم يكن لديه أفضل موسم (الموسم الماضي), لكنه يبدو قويا حقا في فترة الإعداد, آمل أن يكون اللاعب الذي يمكنه سد هذه الفجوة من حيث الأهداف". وعاد المدافع الهولندي للمشاركة مع "الريدز" للمرة الأولى منذ أكتوبر عام 2020, في مواجهة هيرطا برلين الودية يوم الخميس الماضي.