وجهت محطة "راديو كطالونيا", اليوم الجمعة, أصابع الاتهام إلى الرئيس الأسبق لنادي برشلونة, جوسيب ماريا بارتوميو, مشيرة إلى أنه المسؤول عن فشل صفقة تمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة, بعد إعلان رحيله عن الفريق الكطالوني, أمس الخميس.

وأشارت القناة إلى أن بارتوميو تسبب في وجود أزمة مالية كبيرة في النادي أدت إلى وقوعه في مشكلة سقف الرواتب مع العصبة الإسبانية لكرة القدم.

ADVERTISEMENTS

وقالت الصحيفة :" هذه الازمة كانت عقبة لا يمكن تجاوزها لتمديد عقد الارجنتيني ميسي, الذي غادر الفريق بعد سنوات طويلة قضاها فيه .

وكان النادي الكطالوني قد اعلن يوم امس الخميس ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لن يوقع على عقدا جديدا مع نادي برشلونة ثالث البطولة الاسبانية لكرة القدم "ليغا",لتنتهي بالتالي مسيرة "البولغا" التي دامت أكثر من 20 عاما بين الطرفين . وأصدر النادي البرشلوني بيانا جاء فيه: "على الرغم من التوصل الى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي, لا يمكن اعتماده رسميا بسبب العراقيل الاقتصادية والهيكلية (قوانين العصبة الاسبانية)".

وأضاف البيان: "امام هذه الوضعية لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. الطرفان يأسفان جدا لأن رغبات اللاعب كما النادي لم تتحقق. سيتعين على ميسي (34 عاما) بالتالي ايجاد فريق جديد للدفاع عن الوانه .

ADVERTISEMENTS