تحركت إدارتا الرجاء البيضاوي واتحاد جدة السعودي للعب بورقة التحفيزات المالية من أجل الظفر بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال الذي سيجري نهائيه يوم السبت مساء بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
ومع فارق واضح في قيمة هذه الحوافز المالية، إلا أن إدارتي الناديين الساعيين لحصد اللقب بذلتا جهدا مقدرا من أجل أن تكون الحوافز في قيمة الحدث.
وحددت إدارة الرجاء البيضاوي منحة بقيمة 40 مليون سنتيم لكل لاعب في حال الفوز بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، في وقت جرى الحديث عن أن إدارة الإتحاد وأعضاء هيئة الشرف، خصصوا منحا مالية مجزية للاعبين تصل قيمتها الإجمالية إلى نصف مليون دولار.
وانفرد المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس السابق للإتحاد العربي لكرة القدم، الذي يعود له الفضل في إطلاق إسم جلالة الملك محمد السادس على النسخة الحالية لكأس الأبطال العرب بعد أن حملت النسخة التي قبلها إسم الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الرئيس السابق لدولة الإمارات العربية المتحدة، بأن خصص مليون ريال سعودي (حوالي 220 مليون سنتيم) لكل لاعب اتحادي في حال الفوز باللقب.