عبر مدافع الرجاء، إلياس حداد، عن سعادته، عقب تتويجه بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، مع " النسور الخضر" مؤكدا عن رغبته في تحقيق ألقاب أخرى، مع الفريق البيضاوي، الذي مدد مؤخرا تعاقده معه، بعدما بات واحدا من أفضل لاعبيه.

إلياس، الذي خبر كواليس البطولة، أثنى على زملائه داخل الرجاء، وحرصهم على تقديم الأفضل  في مختلف المنافسات التي يدخلها النسور، طمعا في إدخال الفرحة على قلوب كافة الرجاويين،ورغم صعوده لمنصة التتويج في أكثر من مناسبة، إلا أن صمام أمان دفاع الرجاء، ظهر متعطشا لتحقيق المزيد من الألقاب مع كتيبة المدرب التونسي لسد الشابي.

وتحدث حداد، عقب تتويجه مع الرجاء ل" المنتخب" قائلا:" الحمد لله، تمكننا من تحقيق اللقب العربي، أمام فريق سعودي كبير، ضم لاعبين في المستوى، أعتقد أننا نستحق التتويج داخل بلادنا، خاصة وأن النهائي كان صعبا، وقدمنا فيه مجهودات كبيرة، وبفضل تعاون جميع اللاعبين،إستطعنا  أن نهدي الكأس لكافة الجماهير الرجاوية".

وتابع:" كنا عاقدين العزم، على المنافسة بقوة على اللقب، ولم نهتم للتفاصيل التي كانت ستسير عليها المباراة، حاولنا التحضير للنهائي،وكنا نريد حسمه بأي طريقة، الحمد لله، اللقب لم يغادر المغرب،والكل ساهم فيه، لذلك نحن جد سعداء بما حقنناه،وأتمنى أن يكون القادم أفضل.

من الرائع أن نتوج بالألقاب،والفرح الذي عشناه عقب حسمنا اللقب العربي، أتمنى أن يتكرر بنيل ألقاب أخرى،من أجل إهدائها لجماهير الرجاء، التي تحرص دوما على مساندة اللاعبين".