سيكون لاعب الوسط داني سيبايوس أول اللاعبين الراحلين عن صفوف ريال مدريد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حسب ما افادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء .

ولم يدخل ريال مدريد سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة بقوة، واكتفى بضم ديفيد ألابا مجانا بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ , ثم إدواردو كامافينغا من نادي رين الفرنسي.

وقال موقع "ديفنسا سنطرال" الإسباني، إن لاعب وسط الريال داني سيبايوس وافق على الرحيل عن صفوف الميرنغي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ADVERTISEMENTS

وعاد سيبايوس لفريق ريال مدريد هذا الصيف، بعد عامين من اللعب على سبيل الإعارة مع آرسنال، لكنه عاد مع إصابة خطيرة في الكاحل خلال مشاركته في الأولمبياد.

ويرى سيبايوس أن فرصته في المشاركة ستكون محدودة للغاية، بعد وصول إدواردو كامافينجا ووجود مودريتش وطوني كروس، لذلك أبدى استعداده للعودة لصفوف فريقه السابق ريال بيتيس.

وأضاف الموقع، إن سيبايوس وافق على العودة إلى بيتيس على سبيل الإعارة في يناير المقبل، مع خيار شراء إلزامي بين 20 و25 مليون أورو.

ADVERTISEMENTS

وحاول بيتيس ضم سيبايوس خلال اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكن فشلت الصفقة، بسبب سقف الرواتب في النادي الأندلسي.

وأشار التقرير إلى أن بيتيس وافق على ضم سيبايوس في الشتاء، مع خطة واضحة لضمان حل مشكلة سقف الرواتب بحلول ذلك الوقت.