يعتقد يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ، أن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، ترك فجوة كبيرة، لكنه سيسمح للاعبين الشبان بالتعبير عن قدراتهم، وذلك قبل مواجهة الفريقين في عصبة أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء.
 وترنح برشلونة بعد انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان الشهر الماضي، لعجز النادي الإسباني عن تمديد عقد هدافه التاريخي.
 وقال ناغلسمان إن الأوضاع تتغير في برشلونة بعد رحيل المهاجم الأرجنتيني، لكنه أضاف أن لاعبين مثل بيدري وفرينكي دي يونغ وممفيس ديباي حصلوا على فرص للتوهج.
وأبلغ ناغلسمان الصحفيين: من الصعب القول إن الفريق أصبح أقوى أو أضعف لكنه مختلف، ليس لديه نفس البريق في غياب ميسي، لكنه يملك لاعبين يمكنهم الخروج من ظله.
 وأضاف: غير برشلونة هيكله الدفاعي لكنه ينفذ الضغط العالي بقوة، وهذا شيء لم يكن يحدث مع ميسي في آخر عامين أو ثلاثة أعوام، ميسي لاعب يجذب الكرة كثيراً ودائماً تنظر إليه، لكن يوجد العديد من اللاعبين يتحملون المسؤولية الآن، ويوجد خليط مثير من اللاعبين الصاعدين ويمكنهم التطور.
 وفي آخر مواجهة بين الفريقين بعصبة الأبطال سحق بايرن منافسه الكتالوني 8-2 في دور الربع في طريقه لتحقيق اللقب بموسم 2019-2020، لكن الحارس مانويل نوير قال إن هذه النتيجة لا علاقة لها بمباراة الغد في كامب نو.
وواصل: تغيرت الكثير من الأشياء منذ تلك المباراة ولا نفكر في 8-2، لأننا نواجه فريقاً جديداً ونحن فريق جديد.، بالتأكيد لن ننسى مباراة 2020، لكننا سنلعب مباراتين جديدتين بدور المجموعات، ونتطلع لمواجهتين كبيرتين.
 وسيخضع مهاجم بايرن سيرج غنابري لفحص متأخر، لتحديد إمكانية مشاركته اليوم، لكن كورنتان طوليسو سيغيب بسبب مشكلة بربلة الساق. وسيكون كينغسلي كومان ضمن التشكيلة لكنه ربما لن يبدأ أساسياً. وأشار المدرب الألماني إلى أن الوافد الجديد مارسيل زابيتسر، يحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم، قبل أن يدخل لاعب الوسط التشكيلة الأساسية.