برغم الظروف الإستثنائية التي يعيش على وقعها جمعية سلا نتيجة وجود أزمة مالية خانقة، إلا أن القيصر محمد موح النجم الدولي السابق لفارس الرقراق والريان التقني الحالي لا يلقي بالا لهذه المعيقات على أهميتها، لأن المشروع الذي يريد الإشتغال عليه هو تثمين الرصيد البشري للمدينة المليونية، فأي طريق سيسلكها موح لتحقيق الرهان الأكبر؟
• بأي هدف تعاقدت مع جمعية سلا؟  
«أريد التوضيح أني وقعت عقدا مع جمعية سلا لـ5 مواسم، ويبقى الهدف الأول هو ضمان البقاء، أما الهدف الثاني فيتعلق بالمشروع الذي أعددته لـ5 سنوات، وذلك بإعادة الإعتبار لأبناء مدينة سلا ومنح فريقهم فرصة اللعب، لأنه يحزّ في النفس أن نرى مجموعة من اللاعبين السلاويين ينشطون في أندية أخرى، لكن ذلك لا يعني أننا سنغلق الباب في وجه اللاعبين غير السلاويين، ولكن الأولوية نريدها لأبناء المدينة.  
أما الهدف الثالث فيتعلق بالمشروع الذي سميته (كوايرية)، هو إسم على مسمى، يعني أن الباب سيكون مفتوحا لكل لاعب له الإمكانيات التقنية لتقديم الإضافة لهذا الفريق».  
• ألم تتخوف من قلة الإمكانيات التي يعاني منها جمعية سلا، والتي قد لا تساعد على تحقيق أهدافك؟  
«صحيح أن جمعية سلا يعاني هذا الموسم الكثير من المشاكل، كما أنه لم يقم بانتدابات كثيرة، نحن نشتغل بما نتوفر عليه، يجب أن أقدم من هذا المنبر كل الشكر للاعبين الذين يقومون بتضحيات كبيرة.  
بدورنا نسعى للتغلب على كل المشاكل بعملنا َوحماسنا وحبنا لهذا الفريق، أتمنى من كل الغيورين السلاويين أن يلتفوا حول جمعية سلا ومساندتها، لأننا بحاجة لدعم كل المكونات». 
• تنتظركم اليوم الجمعة مواجهة مهمة أمام المغرب التطواني، ما تعليقك ؟ 
«فعلا هي مباراة صعبة، لأننا نعرف أن المغرب التطواني من الفرق الجيدة هذا الموسم ويسعى لتحقيق عودة سريعة لبطولة الكبار، وله لاعبون جيدون، كما أن خسارته في مباراته الأولى ستزيد من صعوبة المباراة.  
من جانبنا سنخوض المواجهة بنفس الطريقة الهجومية التي نلعب بها على ملعبنا، لدي الثقة في اللاعبين من أجل العودة بنتيجة إيجابية».