أعرب مدرب ليفربول, الألماني يورغن كلوب, عن انزعاجه من تعادل فريقه أمس السبت بنتيجة 3-3 مع برينتفورد الصاعد حديثا للبطولة الإنجليزية (القسم الممتاز).

وعقب المباراة, أبدى كلوب استياءه من أداء الفريق, مؤكدا أنه كان على لاعبي "الريدز" إحراز المزيد من الأهداف.

ولمح كلوب إلى أنه شعر بأنه كان على الدولي المصري محمد صلاح أن يحول الفرصة الذهبية التي أتيحت له ليجعل النتيجة 4-2.

وتقدم ليفربول في المباراة مرتين, ولكن برينتفورد كان يعود في كل مرة, وكاد أن ينتصر في النهاية, لولا مساندة الحظ لكتيبة المدرب كلوب.

وسجل لليفربول البرتغالي ديوغو جوطا (31) والمصري محمد صلاح (54) والإنجليزي كورتيس جونز (67), بينما سجل لبرينتفورد الجامايكي إيثان بينوك (27) والألماني فيطالي جانيلت (63) والفرنسي يوان ويسا (82).

وتعليقا على المباراة قال كلوب لشبكة "سكاي سبورتس": "استحق برينتفورد النتيجة التي حققها للطريقة التي لعب بها", مضيفا "لم نتمكن من التعامل مع الكرات الطويلة بشكل صحيح لأسباب مختلفة. كان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف, كانت لدينا فرص لا تصدق, في الشوط الثاني لا أتذكر أي فرص لهم باستثناء الأهداف التي سجلت لصالحهم".

وتحدث كلوب عن أداء صلاح لصحيفة "إكسبريس" البريطانية قائلا: "كانت أمام صلاح فرص جيدة (...) إنه لاعب يسجل عادة في مثل هذه المواقف ولكنه لم يفعل ذلك اليوم".

ومع هذا كانت هذه المباراة تاريخية لمحمد صلاح, الذي سجل هدفه ال100 مع ليفربول في البطولة الإنجليزية الممتازة, ليصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل لهذا العدد في "البريميرليغ".

واحتاج صلاح ل151 مباراة في البطولة للوصول إلى الهدف رقم 100, وهو رقم غير مسبوق في تاريخ ليفربول.