قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان اليوم الاثنين إن الفريق الإيطالي تعلم دروسا مهمة من الهزيمة أمام ليفربول ستجعله أفضل جاهزية أمام ضيفه أتلتيكو الذي اعتبره فريقاً قوياً جداً يضم لاعبين على أعلى مستوى.

وعاد ميلان للعب في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا لأول مرة في ثماني سنوات لكنه تجرع الهزيمة 3-2 في أنفيلد في مباراته الأولى بالمجموعة الثانية. 

ويرغب فريق المدرب بيولي في التعويض غدا الثلاثاء على ملعب سان سيرو أمام أتلتيكو الذي تعادل بدون أهداف مع بورتو قبل أسبوعين. 

ADVERTISEMENTS

 وقال بيولي في مؤتمر صحفي: "تعلمنا أن بعض التفاصيل الصغيرة تصنع الفارق في هذه المباريات.  تلقينا أهدافا في أنفيلد بسبب الاستهتار والأخطاء الفنية. نحتاج إلى ثقافة اللعب على أعلى المستويات واللعب بطريقة مباشرة وسهلة والتحلي بالسرعة دون ارتكاب أخطاء لأن المنافس يستطيع أن يعاقبك في أي وقت".

وتابع: "نتحدث عن منافس يلعب في دوري الأبطال منذ سنوات طويلة وبلغ النهائي. أعتقد أن الدرس الذي تعلمناه أمام ليفربول سيساعدنا على الاستعداد جيدا أمام خصم قوي جدا".  

ولم يخسر فريق المدرب بيولي في الدوري الإيطالي هذا الموسم وسيدخل مباراة دوري الأبطال منتشيا بالفوز على فينيزيا وسبيتسيا. 

ADVERTISEMENTS

وخسر أتلتيكو 1-صفر أمام مضيفه ألافيس يوم السبت وحقق فوزا واحدا في آخر أربع مباريات خاضها في كل المسابقات. 

وقال بيولي "لا أتفق مع الرأي القائل إن أتلتيكو يمر بفترة سيئة حاليا. حتى يوم السبت لم يكن أتلتيكو قد خسر أي مباراة ولا  يزال بين فرق المقدمة في الدوري الإسباني. أتلتيكو فريق قوي جدا ويملك مدربا قديرا ولاعبين على أعلى مستوى سيستغلون أي هفوة صغيرة ويجب أن نلعب بحذر طوال المباراة".